Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أغسطس 25، 2011

مظاهرة بجامعة القاهرة تطالب حسام كامل بالتراجع عن الاستقالة

Add to Google

قاد الدكتور عادل مبروك عميد كلية التجارة جامعة القاهرة، والدكتور أحمد زايد الأستاذ بكلية الآداب وعضو أمانة السياسات بالحزب الوطنى المنحل، ومحمود الفشنى مدير رعاية الشباب السابق وقفة احتجاجية أمام قبة الجامعة للمطالبة باستمرار الدكتور حسام كامل رئيسا للجامعة، وتراجعه عن الاستقالة.


ومن جانبه رفض الدكتور حسام كامل تنظيم الوقفة احتجاجية، للمطالبة باستمراره فى منصبه، وخاطب الدكتور حسام كامل رئيس جامعة القاهرة جميع المسئولين، مشددا على ضرورة انتظامهم فى مهام عملهم، وعدم تنظيم أو وقفة احتجاجية للمطالبة باستمراره، إلا أنهم فى ظل الحشد الذى تم أمس رفضوا قراره ونظموا الوقفة الاحتجاجية رغم محاولة العلاقات العامة بالجامعة منعها احتراما لمشاعر رئيس الجامعة.

وشدد "كامل" على أن استقالته محسومة، ولن يتراجع عنها نهائيا، ونبه على أمين الجامعة وعلى الأشخاص الذين عرف أنهم يحركون الوقفة الاحتجاجية بضرورة فض أى تجمهر للموظفين أو لأعضاء هيئة التدريس أمام قبة الجامعة، رافضا تنظيم وقفة للمطالبة بتراجعه عن الاستقالة نهائيا.

اللافت أن هذه التحركات تأتى بعد إصرار مسئول سابق برعاية الشباب، أحد المتعاونين مع الحزب الوطنى المنحل، على ضرورة تنظيم الوقفة، رغم رفض رئيس الجامعة لها، وحشد مسئول رعاية الشباب السابق، عددا من موظفى وعمال الجامعة، كما تواجد عشرات أعضاء هيئة التدريس، لمطالبة رئيس جامعة القاهرة بالتراجع عن استقالة، كما حشد عدد من عمداء الكليات الذين يرفضون الاستقالة الموظفين والعمال بكليات للخروج هذه التظاهرات التى يرفضها رئيس الجامعة.

ورددوا شعارات "الجامعة تريد حسام كامل"، و"حسام كامل يابلاش واحد غيره مينفعناش"، ورفعوا لافتات "نناشد المجلس العسكرى برفضى استقالة رئيس الجامعة"، و"شكرا للدكتور حسام كامل.

موضوعات متعلقة :

رئيس جامعة القاهرة وعمداء الكليات يتقدمون باستقالاتهم لـ"وزير التعليم العالى"

25 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=480715
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More