Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أغسطس 25، 2011

تأمين قسم شرطة الضواحى ببورسعيد من بلطجية حاولوا اقتحامه

Add to Google

تمكنت قوات الجيش والشرطة من تأمين وحماية قسم شرطة الضواحى بمحافظة بورسعيد، مساء اليوم، إثر محاولة مجموعة من البلطجية بحوذتهم أسلحة نارية اقتحامه، وتهريب المحبوسين على ذمة قضايا، وذلك عقب أذان المغرب مباشرة.

وأوضح العميد السيد الدسوقى، مأمور قسم الضواحى، فى تصريح له مساء اليوم، الأربعاء، أن أكثر من 50 بلطجياً يستقلون سيارات ربع نقل، أطلقوا النيران بطريقة عشوائية على القوات المتواجدة بداخل القسم، وتمت مواجهتهم والسيطرة على الموقف.

وأكد الدسوقى، أن قوات الأمن تمكنت، بالتعاون مع قوات الجيش، من القبض على ثلاثة من البلطجية.. تحرر المحضر اللازم لذلك، وأبلغت النيابة العامة للتحقيق.

وأشار إلى أن المواجهات مع البلطجية، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص مدنيين، تصادف وجودهم فى مكان الحادث، وتم نقلهم إلى مستشفى بورسعيد العام وآل سليمان، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية على الفور، موضحاً أنه قد تم فرض حصار أمنى من قوات من الجيش والأمن المركزى لحماية القسم وتأمين من بداخله.

وكان حى الضواحى ببورسعيد، قد شهد حالة من الذعر بين سكانه، إثر قيام بلطجية بإطلاق النيران بطريقة عشوائية على بعضهم البعض لتصفية الحسابات بينهم بمنطقة السيدة نفيسة السكنية بالحى، وعقب ذلك توجهوا مستقلين سيارات ربع نقل إلى قسم الضواحى، وأطلقوا النيران على قوات الشرطة بداخله وذلك بغرض تهريب السجناء.

25 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=480460
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More