Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أغسطس 09، 2011

العشرات من مصابى الثورة يصرفون مستحقاتهم من"إعداد القادة" بالزمالك

Bookmark and ShareAdd to Google

استقبل مركز إعداد قادة الشباب بالزمالك صباح اليوم الثلاثاء، أعداد كبيرة من مصابى الثورة وأسرهم بعدما أعلنت وزارة المالية صرف أول دفعة من شيكات مصابى ثورة 25 يناير، من صندوق الرعاية الصحية والاجتماعية لضحايا الثورة للمصابين من محافظتى القاهرة والجيزة الذين قاموا باستيفاء نموذج التسجيل، وتقدموا بطالبات خلال الفترة من 1 يوليو حتى 28 يوليو الماضى.

وشهد مركز إعداد قادة الشباب بالزمالك زحاما شديدا من جانب المصابين وأسرهم بعدما تدافعت الأعداد على مسئولى وزارة المالية لتسجيل بياناتهم، واستكمال صرف مستحقاتهم المرسومة لهم بحد أقصى 15 ألف جنيه للمصابين بعجز، و5 آلاف جنيه لمن لم تبلغ درجة إصابتهم العجز، على أن يبدأ التسليم الفعلى من الساعة الواحدة بعد ظهر اليوم.

على صعيد آخر منعت مستشارة وزير المالية "بانسية عصمت" وسائل الإعلام من دخول القاعة الخاصة بتسليم شيكات مصابى الثورة، ورفضت التعليق على أى أسئلة بعدما استعانت برجال الأمن لمنع وسائل الإعلام من الدخول.

كانت وزارة المالية قد انتهت من صرف الدعم النقدى والشيكات الخاصة بشهداء ثورة 25 يناير بعد قرار المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وتم تسليم نحو 1000 شيك خلال الأسبوع الماضى بقيمة 30 ألف جنيه لكل أسرة شهيد من صندوق الرعايا الصحية والاجتماعية لضحايا الثورة، الذى يرأس مجلس إدارته الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء.

موضوعات متعلقة..
المالية تعلن عن صرف الدفعة الأولى من شيكات دعم مصابى الثورة غدا

09 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=470706
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More