Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أغسطس 09، 2011

بعد حملة "اليوم السابع".. علاج حسين زكريا على نفقة الدولة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

أعلن د. محمد شرف، عضو جمعية رعاية شهداء وجرحى الثورة عن سفر حسين زكريا أحد مصابى الثورة إلى فرانكفورت، لاستكمال علاجه من إصابة بالغة فى عموده الفقرى تحت إشراف الطبيب المعالج "سى لانجر"، بناء على قرار من المشير حسين طنطاوى، والدكتور عصام شرف بإتمام علاجه على نفقت الدولة.

ويأتى، وذلك بعدما كشف "اليوم السابع" عن قصة إعادة حسين إلى مصر قبل استكمال علاجه من قبل جمعية اوروسكوم تيليكوم لرعاية مصابى الثورة التى يرأسها رجل الإعمال نجيب ساويرس.

وقال شرف: "باسمى وباسم كل من اهتموا بمأساة حسين ومحاولة ترحيله قسرا دون علاج عموده الفقرى بحجج واهية لا تنطلى على أحد، أتوجه بالشكر للمشير حسين طنطاوى القائد العام للقوات المسلحة، والدكتور عصام شرف رئيس الوزراء والدكتور عمرو حلمى وزير الصحة، والدكتور سميح عامر المستشار الطبى لشمال أوروبا على كل ما قاموا به دفاعا عن حق هذا المواطن البسيط فى الرعاية الكاملة، والذى لا يوجد من يتحدث باسمه، وكذلك إنصافه بإصدار قرار بعلاجه على نفقة الدولة".

وأشار ممثل جمعية رعاية شهداء وجرحى الثورة إلى الجهد الكبير الذى يبذله النادى المصرى فى النمسا برئاسة دكتور مصطفى التلبى والجالية المصرية بالنمسا، وتوفيرهم أماكن فى مستشفيات النمسا لحسين وتحمل عبء تجديد إقامته، مضيفا أن هؤلاء لو كان أوكلت لهم مهمة متابعة ورعاية حسين بدلاً من "الفلول"، وأصحاب الدوافع التى لا يعلم أحد منتهاها وأبعادها، لما جرى هذا التلاعب بحسين ولما تفاقمت مشكلته إلى هذا الحد الذى دفعت شقيقه للتهديد بحرق نفسه.

10 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=470869
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More