Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أغسطس 09، 2011

مطالبات بتشكيل لجنة محايدة لاستلام ممتلكات اتحاد العمال

Bookmark and ShareAdd to Google

قال ناجى رشاد، عضو اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد العام للعمال، إن اللجنة ستطالب الدكتور أحمد البرعى وزير القوى العاملة بتشكيل لجنة محايدة لاستلام ممتلكات الاتحاد والمؤسسات التابعة له من المجلس المنحل وتسليمها لأعضاء اللجنة.

وأضاف رشاد أن اللجنة ستدير الاتحاد حتى إجراء الانتخابات خلال شهرى أكتوبر ونوفمبر المقبلين، مؤكدا أنها ستتوقف عن عملها إذا نجح المجلس المنحل فى استصدار قرار بوقف حل الاتحاد وعمل اللجنة.

من ناحية أخرى، رجح مصدر من داخل اللجنة لـ"اليوم السابع" أن تتكون اللجنة المحايدة من بعض مسئولى وزارة القوى العاملة والهجرة والنيابة العامة والجهاز المركزى للمحاسبات لمراجعة المؤسسات التابعة للاتحاد مثل المؤسسة الثقافية العمالية والجامعة العمالية.
وفى سياق آخر أشار الدكتور أحمد عبد الظاهر رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد أن اللجنة ستسعى خلال الفترة المقبلة للحفاظ على حقوق العاملين بالمبنى وعدم المساس بهم، مشددا على أن حوافز العاملين بالاتحاد ستزيد خلال الفترة المقبلة.

فيما قال مصدر مسئول ببنك التنمية الصناعية والعمال المصرى، إن أرصدة اتحاد العمال "المنحل" فى البنك لا تتعدى بضعة آلاف من الجنيهات، وأن إدارة البنك ملتزمة بتنفيذ قرار تجميد أرصدته.

وأضاف المصدر، الذى رفض الكشف عن هويته، فى تصريحات خاصة لــ "اليوم السابع"، أن البنك مستمر فى تقديم كافة أنواع الخدمات والأنشطة المصرفية العادية، مؤكداً عدم تأثر البنك بقرار تجميد الأرصدة، أو حل اتحاد العمال.

09 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=470304
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More