Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، سبتمبر 15، 2011

5 حركات تنفى توقيعها على بيان اقتحام السفارة الإسرائيلية

Add to Google

نفت 5 حركات هى كل من مجموعة لا للمحاكمات العسكرية للمدنيين، واللجنة الشعبية للدفاع عن الثورة، والاشتراكيين الثوريين، وحزب العمال الديمقراطي، وحركة العدل والمساواة المصرية، المشاركة فى المؤتمر الصحفى والوقفة الاحتجاجية أمس أمام نقابة الصحفيين، والتوقيع على بيان مسئولية الحركات السياسية عن اقتحام مقر السفارة الإسرائيلية بجمعة تصحيح المسار.

وقالت منى سيف، منسق مجموعة لا للمحاكمات العسكرية للمدنيين، "لليوم السابع"، إننا لم نشارك فى المؤتمر ولم نوقع أيضًا على البيان حيث تم الزج باسمنا دون حضور أحد ممثلينا.

وأكد أحمد عزت منسق اللجان الشعبية للدفاع عن الثورة، على عدم المشاركة فى المؤتمر وعدم التوقيع على البيان، وأضاف أنه لم يتم دعوتنا لحضور ذلك المؤتمر فنحن لم نشارك وتم وضع اسمنا على البيان دون سبب.

وقال هشام أحمد، المتحدث باسم "الاشتراكيون الثوريون"، كل حدث إنه تم دعوتنا فى البداية للتوقيع على البيان، وبالفعل تم التوقيع على البيان الأول ثم تم تعديل البيان وإضافة بعض الفقرات الجديدة عليه دون الرجوع لنا، وتم وضع اسمنا على البيان المعدل دون مراجعتنا ونطالب المنظمين ضرورة الرجوع إلينا مرة أخرى بعد البيان لمعرفة الفقرات الجديدة التى تم إضافتها حتى نحدد التوقيع على البيان أم لا.

وأوضحت مريم محمود الشريف، منسق حركة العدل والمساواة المصرية، لم توقع الحركة على البيان، ولكنها أكدت فى نفس الوقت مشاركتها فى اقتحام السفارة الإسرائيلية يوم الجمعة الماضى.

اخبار متعلقة:
21 حركة وتيارا سياسيا تعلن مسئوليتها عن اقتحام السفارة الإسرائيلية

16 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=493193
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More