Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، سبتمبر 15، 2011

إحالة 8 من المتهمين بالاعتداء على مأمور قسم بولاق للنيابة العسكرية

Add to Google

أحالت نيابة بولاق الدكرور، بإشراف المستشار مجاهد على مجاهد المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، 8 من المتهمين بالاعتداء على مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور إلى النيابة العسكرية التى طلبت ملف القضية لتتولى التحقيق فى الواقعة.

وكانت قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة قد ألقت القبض 5 من المتهمين فى حادث الاعتداء على العقيد محمود شاكر، مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، وإصابته، وسرقة 4 أسلحة نارية كانت بحوزته عند نهاية كوبرى ثروت، تجاه جامعة القاهرة، كما تم تحديد هوية باقى أفراد التشكيل العصابى، وتمكنت أجهزة الأمن من إعادة عدد 2 طبنجة من المسروقات، حيث تم ضبطهما بحوزة الجناة.

وقال مصدر أمنى لـ"اليوم السابع"، إن الجناة كانوا من متظاهرى السفارة الإسرائيلية، والبعض الآخر أقر بذهابه إلى السفارة لسرقة ماكينة الصرف الآلى الموجودة فى البنك بجوار السفارة، استغلالا لأحداث الشغب والانفلات الأمنى التى كانت تشهدها المنطقة.

وأكد الجناة فى اعترافاتهم إنهم اضطروا إلى الهروب فى سيارة ربع نقل، تصادف مرورها أمام كوبرى الجامعة، وفور وصولهم عند نهاية كوبرى ثروت، تجاه جامعة القاهرة، توقف الطريق تماما، وتعطلت حركة السيارة.

واعترف الجناة أنهم استوقفوا السيارة التى كان يستقلها المأمور والسائق الخاص به، وتعدوا عليهما بالضرب بالأسلحة البيضاء، قبل أن يتمكنوا من الاستيلاء على متعلقات المأمور، حيث استولوا منه على 4 طبنجات ميرى، بالإضافة إلى حافظة نقوده الشخصية وهاتفه المحمول.

15 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=493104
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More