Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، سبتمبر 07، 2011

بلاغ للنائب العام للتحقيق مع رئيس هيئة الدفاع الكويتية عن مبارك

Add to Google

تقدم كل من أمجد مصطفى وحلمى الشربينى ونجلاء جمال المحامين وأعضاء اللجنة القانونية لاسترداد ثروة الشعب المصرى، ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود، ضد فيصل العتيبى رئيس فريق المحامين الكويتيين المتطوعين للدفاع عن المخلوع مبارك، بسبب تصريحات الأخيرة التى أكد فيها أن الرئيس المخلوع هو الرئيس الشرعى لمصر.

وقال المحامون فى البلاغ الذى يحمل رقم 9892 بلاغات النائب العام، إن تصريحات العتيبى تلغى كل ما هو شرعى جاءت به ثورة 25 يناير ابتداء من شرعية المجلس العسكرى كحاكم لمصر، وكذلك حكومة الدكتور عصام شرف والاستفتاء الذى شارك فيه قرابة 18 مليون مصرى وغيرها من إجراءات وقرارات تم اتخاذها عقب الثورة.

وطالب المحامون النائب العام فى بلاغهم، إدراج العتيبى على قوائم الممنوعين عن السفر ليس كونه كويتيا وإنما لكونه أصدر تصريحات تضر بالأمن العام المصرى.

كما طالب البلاغ باستدعاء العتيبى والتحقيق معه بناء على بثه بيانات كاذبة، وهى أن الرئيس المخلوع هو الرئيس الشرعى للبلاد، فى حين أن الحاكم الحالى هو المجلس العسكرى، وهذه الكلمات التى بثها العتيبى من شأنها تكدير الأمن العام بما أثارته من غضب ومخاوف بين المصريين، وذلك طبقا لنص المادة 102 من قانون العقوبات المصرى.

07 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=487342
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More