Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، سبتمبر 07، 2011

فيصل العتيبى: قدمت عزائى فى الشهداء وأدافع عن مبارك الإنسان

Add to Google

أكد فيصل العتيبى رئيس فريق الدفاع الكويتى المتطوع للدفاع عن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك فى تصريحات خاصة لـ"ليوم السابع" حول تطوع 20 محاميا كويتيا للدفاع عن أسر الشهداء أن من حق كل إنسان أن يتطوع للدفاع عن أسر الشهداء، قائلا: "أنا شخصيا قمت بتعزية أسر الشهداء، وجئت إلى مصر لكى أدافع عن مبارك الإنسان وليس الرئيس السابق، وذلك كنوع من رد الجميل بعد وقوف مبارك بجوار الكويت أثناء غزو العراق".

وفى سؤال عن غضب عدد من المواطنين الكويتين من تطوعهم للدفاع عن مبارك أكد أن الشعب الكويتى به من يتعاطف مع مبارك ومن يتعاطف مع الشهداء، مؤكداً أنه يحترم وجهة نظر الجميع.

وحول البلاغ الذى قدم ضده بعد قوله إن مبارك هو الرئيس الشرعى لمصر، قال: "أنا قلت ذلك من وجهة نظرى الشخصية ولا يعتبر كلاما رسميا، لأن مبارك تخلى عن إدارة شئون البلاد بإرادته ولم يجبر على الخلع، وأيضاً ما يحسب له أنه لم يفعل بشعبه ما فعله القذافى بالشعب الليبى والأسد بالشعب السورى من مجازر شنيعة، وأنه ترك البلاد فى هدوء حقنا للدماء".

موضوعات متعلقة:
فى رابع جلسات محاكمة "مبارك" اليوم..المحكمة تستمع لـ3 شهود جدد..وأبو بكر:كان يجب على النيابة التنبيه أن الشهود غيروا أقوالهم..و"الداخلية" تواجه اشتباكات المؤيدين والمعارضين بزيادة

تشديدات أمنية غير مسبوقة حول أكاديمية الشرطة لمنع تكرار الاشتباكات

دخول فريق الدفاع الكويتى لقاعة محاكمة مبارك

07 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=487731
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More