Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، سبتمبر 07، 2011

ننشر نص طلب "المحامين الكويتيين" للدفاع عن أسر الشهداء

Add to Google

حصلت "اليوم السابع" على صورة من الخطاب الذى أرسله المحامى ناصر الهيفى رئيس اتحاد المحامين الكويتيين إلى المحامى خالد أبو بكر منسق هيئة الدفاع عن أسر الشهداء.

وقال المحامى الكويتى ناصر الهيفى فى اتصال هاتفى بـ"اليوم السابع" إنه تحدث مع المحامى خالد أبو بكر وسامح عاشور فى هذا الأمر، وإنه قام بهذه الخطوة بعد أن تلقى العديد من الطلبات من المحامين الكويتيين لمساندة أسر الشهداء، كما أكد المحامى الكويتى أنه وزملاؤه لن يكونوا بجدارة وحرفية المحامين المصريين، إلا أنهم سيقدمون أى نوع من المساعدة التى تطلب منهم، وإن اقتصرت على البحث وكتابة المذكرات، معربا عن أن مجرد المساهمة فى إرجاع حقوق شهداء الثورة شرف لأى محام.

من جانبه قال خالد أبو بكر المحامى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إنه سيعرض الأمر على باقى زملائه من المحامين المدعين بالحق المدنى لاتخاذ الإجراءات اللازمة، معربا عن تقديره لهذا الشعور بالمساندة من قبل اتحاد المحامين الكويتيين، ومؤكدا على أن هذه المحاكمة مصرية خالصة لكنها تعطى درساً لكل المحامين العرب فى تطبيق القانون وإعمال قواعد العدالة.

وفيما يلى نص الخطاب:

السيد الأستاذ المحامى/ خالد أبو بكر
تحية طيبة وبعد ...
يطيب لإخوانكم فى اتحاد المحامين الكويتيين أن نهديكم أطيب التمنيات، ويسعدنا أن نحيطكم علماً بأن عددا من المحامين الكويتيين أعضاء الاتحاد قد أعربوا عن رغبتهم للتطوع بالدفاع عن أسر ضحايا وشهداء ثورة 25 يناير.

ذلك بهدف إيصال رسالة إلى الشعب المصرى الشقيق بأن هناك الكثيرين من أبناء الشعب الكويتى يتضامنون مع أشقائهم المصريين وحقهم فى تقرير مصيرهم، وأنهم يعتزون بدماء الشهداء التى سالت للحصول على الحرية والعدل والمساواة.

لذا نأمل التكرم ببحث إمكانية تطوع المحامين الكويتيين للدفاع عن المجنى عليهم من ضحايا وشهداء الثورة.

علما بأننا على استعداد للتواجد فى القاهرة أيام جلسات المحاكمة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة فى هذا الشأن.
وتفضلوا بقبول وافر الاحترام
رئيس اتحاد المحامين الكويتيي

07 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=487788
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More