Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، نوفمبر 07، 2011

"السياحة" توقف التعامل مع 52 شركة أجنبية بينهم إسرائيلية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أعلنت غرفة شركات السياحة عن وقف التعامل مع 52 شركة أجنبية من بينهم شركة اسرائيلية Mazada Tours – ووضعهم على القائمة السوداء لتقاعسهم عن سداد المديونيات المستحقة للشركات المصرية نظير الخدمات المقدمة لمجموعاتها السياحية، أوضحت الغرفة أنها قامت بمخاطبة هذه الشركات لتسوية مديونياتها، كما خاطبت سفارات هذه الشركات والمكاتب التجارية الخاصة بدولها وكذلك مكاتب السياحة للتدخل مع هذه الشركات لحثها على سداد مستحقات الشركات المصرية وحرصا على أموال الشركات المصرية.

وقررت الغرفة تطبيق قرارها الصادر بتاريخ 4 فبراير 2009 والذى ينص على الزام شركة السياحة المصرية التى تتعامل مع وكيل اجنبيى مدين بمبالغ مستحقة لشركة سياحة مصرية اخرى بسداد تلك المبالغ للشركة المصرية الدائنة تطبق المادة (9) والمادة (9 مكرر) من القانون رقم 85 لسنة 1968 والمعدل بالقانون رقم 124 لسنة 1981 على من يخالف قرار مجلس إدارة الغرفة.

أكدت الغرفة أنه يجوز لمجلس الادارة فى حالة مخالفة الشركات السياحية للقرارات التى أصدرها المجلس أو مجلس إدارة الاتحاد أن توقع عليها عقوبة الإنذار، كما يجوز لوزير السياحة بناء على طلب مجلس إدارة الغرفة توقيع الجزاءات المنصوص عليها وهى إيقاف نشاط المنشاة لمدة لا تقل عن شهر ولا تزيد عن ثلاثة أشهر، أو سحب الترخيص لمدة لا تقل عن ستة أشهر ولا تزيد عن 12 شهر، أو شطب المنشأة من عضوية الغرفة والاتحاد.

07 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=527914
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More