Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، نوفمبر 07، 2011

رئيس بعثة حج القرعة يطالب بالتحقيق فى تأخر الأتوبيسات

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

اللواء الدكتور صلاح هاشم مساعد أول وزير الداخلية اللواء الدكتور صلاح هاشم مساعد أول وزير الداخلية

رسالة مكة المكرمة - عبد الفتاح عبد المنعم و إبراهيم أحمد

Add to Google

طالب اللواء الدكتور صلاح هاشم مساعد أول وزير الداخلية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية ورئيس بعثة حج القرعة، من الدكتور فؤاد الفارسى وزير الحج السعودى إجراء تحقيق عاجل وفورى فى أسباب عدم وصول الاتوبيسات المتعاقد عليها وإتخاذ ما يلزم من إجراءات ضد المقصرين فى ذلك الشأن، وهو الأمر الذى تسبب فى تأخر حوالى 2500 حاج مصرى من حجاج القرعة قرابة ساعتين حتى تمكنوا من مغادرة عرفات والتوجه إلى المزدلفة ومن ثم رمى جمرة العقبة.

من ناحية أخرى فقد كان أعضاء بعثة القرعة والمشرفين عليها متواجدين فى عرفات بصحبة الحجاج المتأخرين لإيجاد حلول لتلك المشكلة، وقام مسئولو البعثة من خلال التنسيق مع وزير الحج السعودى ومؤسسة الحج للدول العربية من توفير عدد كبير من الاتوبيسات لنقل الحجاج من عرفات لانهاء مناسك الحج.

فيما طلب عدد من الحجاج توفير أماكن إقامة إضافية للحجاج فى منى بقصد الإقامة فيها، إلا أن ضيق المساحة فى منى أعاقت دون حدوث ذلك، بينما وجد جميع حجاج بيت الله الحرام من مختلف جنسيات العالم صعوبة بالغة فى العودة إلى مكة المكرمة عقب رمى جمرة العقبة وذلك نظرا لحالة التكدس المرورى الهائلة التى سادت فى كافة الأراضى المقدسة، وهو ما تسبب فى تأخر وصول أتوبيسات الحجاج لأكتر من 16 ساعة كاملة.

07 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=527885
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More