Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، مايو 14، 2012

اختطاف 4 مهندسين بينهم لبناني وسوري جنوب العراق

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
دبي- نجاح محمد علي

أعلنت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة البصرة جنوب العراق، الأحد، عن تعرض أربعة مهندسين بينهم لبناني وسوري الى الخطف من قبل مسلحين مجهولين في منطقة صحراوية غرب المحافظة.

وقال رئيس اللجنة علي غانم المالكي في تصريحات صحفية إن "أربعة مهندسين، اثنان منهم يحملان الجنسية العراقية، إضافة الى لبناني وآخر سوري خطفوا بشكل جماعي، اليوم الأحد ، من قبل مسلحين مجهولين في منطقة الشعيبة، نحو 30 كم غرب البصرة"، مبيناً أن "المخطوفين يعملون في شركة المقاولين العرب للبناء والأشغال العامة".

وأضاف المالكي أن "الخاطفين سلكوا، بحسب افادات شهود عيان، الطريق السريع المؤدي الى محافظة ذي قار"، معتبراً أن "العملية نفذت على الأرجح بدافع الحصول على أموال مقابل إخلاء سبيل المخطوفين".

ولفت المالكي الى أن "القوات الأمنية في البصرة استنفرت قدراتها الاستخبارية، فيما فرضت إجراءات أمنية مشددة في بعض المناطق على أمل أن تتمكن من تحرير المخطوفين واعتقال الخاطفين".

‫وفي البصرة أيضاً كشف مصدر امني عن العثور على جثة بحار هندي على مياه شط العرب الواقع جنوب العراق.

وقال المصدر إن شرطة البصرة عثرت اليوم على جثة بحار هندي في مياه شط العرب، وذلك بعد يومين من فقدانه من أحدى السفن الراسية في ميناء المعقل جنوب العراق.

Al Arabiya 14 May, 2012


-
Source: http://www.alarabiya.net/articles/2012/05/14/213932.html
--
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More