Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، يونيو 08، 2012

قتلى وجرحى في هجمات متفرقة بالعراق

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
العربية.نت

قتل خمسة عراقيين بينهم مسؤول في مؤسسة تابعة لرئاسة الوزراء وثلاثة جنود وأصيب 11 آخرون بجروح في هجمات متفرقة في العراق، حسبما أفادت مصادر أمنية وطبية لوكالة "فرانس برس" اليوم الجمعة.

وأعلن مصدر في الشرطة أن "مسلحين مجهولين يستقلان دراجة نارية اغتالا صباح اليوم (الجمعة) جنديا عراقيا عند نقطة تفتيش في قرية طويلعة التابعة لناحية الرياض (40 كلم غرب كركوك)".

وفي بعقوبة (60 كلم شمال شرق بغداد)، أعلن مقدم في الشرطة "مقتل أحد المارة وإصابة اثنين بجروح اليوم بانفجار عبوة ناسفة استهدف سيارتهم في قضاء بلدروز (20 كلم شمال بعقوبة)".

وفي أعمال عنف أخرى، قتل ثلاثة أشخاص وأصيب تسعة بجروح في هجمات متفرقة وقعت في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس، بحسب المصادر الأمنية والطبية.

وأعلن مصدر في وزارة الداخلية "مقتل مسؤول في دائرة مؤسسة الشهداء التابعة لرئاسة الوزراء بهجوم بسلاح كاتم للصوت في ساعة متأخرة من ليلة أمس" الخميس.

وأكد مصدر طبي تلقي جثة أحد العاملين في المؤسسة التابعة لمجلس الوزراء.

وأضاف المصدر الطبي "كما تلقت إحدى مستشفيات بغداد جثتي جنديين وعالجت أربعة جنود جرحى أصيبوا بانفجار عبوة ناسفة استهدف دورية للجيش في ناحية الطارمية (45 كلم شمال بغداد)".

كما أصيب أربعة من عناصر الشرطة بجروح في هجوم مسلح استهدف دوريتهم في ساعة متأخرة من مساء الخميس على الطريق الرئيسي في الطارمية، وفقا للمصدر ذاته.

وأصيب جندي بجروح جراء إطلاق نار من مسلحين مجهولين.

Al Arabiya 08 Jun, 2012


-
Source: http://www.alarabiya.net/articles/2012/06/08/219403.html
--
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More