Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، يوليو 22، 2012

شبهات حول حزب الله في قضية محاولة اغتيال بطرس حرب

تفيد معلومات تم تسريبها عن التحقيق الأولي وفق مصادر صحافية ببروز اسم إحدى الشخصيات المنتمية إلى حزب الله اللبناني في التحقيق بقضية محاولة اغتيال النائب عن فريق الرابع عشر من آذار بطرس حرب.

هذا واعتبر تيار المستقبل حزبَ الله ضالعاً في المحاولة بسبب رفض وزارة الاتصالات تسليم بيانات المعلومات إلى الجهة المختصة، وفق قوله.

وتوافرت معطيات جديدة عن محاولة اغتيال النائب اللبناني بطرس حرب بعد العثور على ورقة داخل العدة التي كان يحملها المشتبه به قبيل محاولته تفخيخ مصعد المبنى الذي يضم مكتب حرب.

والمستند يستعمل عادة خلال إنجاز معاملات استيراد وتصدير السيارات من خارج لبنان، ويحتوي على رقم هيكل لسيارة تبين فيما بعد أنها تعود إلى المواطن محمود حايك من بلدة عدشيت الجنوبية المنتمي إلى حزب الله، وتم استدعاء حايك إلى التحقيقات لكن الأخير رفض بحجة مراجعة لجنة الارتباط والتنسيق في الحزب.

الأمر الذي دفع قوى الرابع عشر من آذار، التي ينتمي اليها النائب بطرس حرب، الى تعليق مشاركتها في جلسات الحوار المقبلة التي دعا اليها رئيس الجمهورية ميشال سليمان، حتى يتم تسليم داتا الاتصالات كاملة الى الأجهزة الأمنية.

فضلاً عن اتهام النائب حرب وزراء حزب الله وحلفائه بتعطيل التحقيقات، ما دفع وزراء الثامن من آذار الى اعتبار أن قصة "الداتا" حجة واهية تتكل عليها المعارضة لأن الأجهزة الأمنية كانت تحصل على كامل "الداتا" في عهد الحكومات السابقة في الوقت الذي شهد فيه لبنان عشرات التفجيرات والاغتيالات دون الكشف عن مرتكبيها.

Al Arabiya 22 Jul, 2012


-
Source: http://www.alarabiya.net/articles/2012/07/22/227654.html
--
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More