Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أبريل 01، 2011

نتنياهو يطالب الأمم المتحدة بمنع وصول قافلة مساعدات لغزة

طالب بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلى اليوم، الجمعة، الأمين العام للأمم المتحدة بان كى مون، بمساعدة إسرائيل فى منع وصول قافلة مساعدات نظمتها عناصر إسلامية متطرفة مع آخرين إلى قطاع غزة المحاصر بهدف الاستفزاز وإشعال الموقف.

وأضاف نتنياهو فى بيان عن مكتبه نقلته وكالة "رويترز" إن إسرائيل ستتعامل بحزم ضد تلك القافلة مشيراً إلى عدم توقعه لموقف الأمم المتحدة تجاه ذلك.

وقال نتنياهو فى البيان إن هناك سفينة مساعدات من نحو 15 سفينة منتظر وصولها إلى غزة فى أواخر مايو المقبل ينظمها ناشطين غرضهم إشعال الموقف فى المنطقة، مطالباً الأمم المتحدة بمنع تلك القافلة من الوصول إلى غزة إحياءً للذكرى السنوية الأولى لاستيلاء إسرائيل على سفينة تركية حاولت الوصول إلى غزة.

من جانبها أكدت حركة "تحرير غزة" وهى جماعة من المنظمات الناشطة المناصرة للفلسطينيين على موقعها الإلكترونى أمس عزمها على إرسال قافلة بحرية تتكون من 15 سفينة تحمل على متنها ركابا من دول العالم ومن بينهم أوروبيون وأمريكيون إلى قطاع غزة فى مايو المقبل، مشيرة إلى أنهم لا يبحرون من أجل غزة وحدها بل لمواجهة نظام الفصل العنصرى كله الذى يجب تفكيكه من خلال العمل المدنى.

02 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=381856
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More