Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أبريل 01، 2011

حزب الله ينفى تدريب معارضين فى البحرين

رفض تنظيم حزب الله اللبنانى الاتهامات التى وجهها له وزير خارجية البحرين، حول تدريب بحرينيين معارضين، معتبراً أنها "كذب وافتراء"، وأكد أنه يدعم ما وصفه بـ"الشعب المظلوم" فى البحرين "سياسياً ومعنوياً" فقط.

وقال الحزب فى بيان نشرته صحيفة "القدس العربى" اللندنية، تعليقاً على تصريحات وزير خارجية البحرين الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، إن "تهمة التدريب ومحاولة إعطاء بعد عسكرى أو أمنى لما جرى فى البحرين أمر لا يصح السكوت عليه، ويحاول أن ينال من سلمية التحرك للشعب المظلوم هناك".

وأكد الحزب أن "أياً من الأخوة البحرينيين لم يطلب منا تدريباً عسكرياً أو أمنياً فى أى يوم من الأيام، ونحن لم نقم بأى أعمال تدريب من هذا النوع لأحد فى البحرين، وأى كلام آخر هو كذب وافتراء".

وأكد البيان عدم وجود "أى كوادر أو أفراد لبنانيين تابعين لحزب الله" فى البحرين، مضيفاً: "أى خلايا لا من بحرينيين ولا من أى جنسيات أخرى".

وأردف: "نحن (وبكل اعتزاز) ما نقدمه عبارة عن دعم سياسى ومعنوى، كما كان ولازال الحال بالنسبة للثورات العربية فى تونس ومصر وليبيا واليمن، وهذا أمر مشروع وواجب، ويقوم به كثير من دول وحكومات وأحزاب سياسية وعلماء وجمعيات فى أكثر من مكان فى العالم".

يذكر أن وزير الخارجية البحرينى، قال فى حديثه لصحيفة "الحياة" اللندنية، نُشر الأربعاء، الماضى أن "هناك أدلة تجمعت لدينا على فترة طويلة عن كيفية الاتصال، والتنسيق الدائم بين حزب الله وأطراف هنا فى البحرين"، مؤكداً أن "التدريب تم فى لبنان".

02 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=381860
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More