Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أبريل 06، 2011

خالد بهجت يقدم بلاغاً للنائب العام ضد قطاع الإنتاج

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

قدم المخرج خالد بهجت بلاغاً للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد قطاع الإنتاج ورئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، حيث إنه فى شهر رمضان الماضى قام المخرج دكتور خالد بهجت بتقديم مسلسل "مذكرات سئية السمعة" من إنتاج قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصرى، وتم عرض العمل على التليفزيون المصرى بأكثر من قناة، ورغم كل ذلك لم يحصل بهجت إلا على نسبة 40% فقط من قيمة تعاقده مع القطاع.

ورغم أن الطبيعى أن يحصل على كافة مستحقاته فور انتهائه من العمل، إلا أن التسويفات غير المبررة التى يقدمها له المسئولون غير مقنعة ولم يلجأ إلى القضاء إلا بعد أن تقطعت كافة السبل، حتى إنه قبل اتخاذ الإجراءات القانونية أرسل فاكسات إلى رئيسة قطاع الإنتاج ورئيس الاتحاد، وحمل البلاغ للنائب العام رقم 5570 قسم البلاغات، وطالب فيه بسداد قيمة المبلغ والتعويض عن الأضرار المادية والأدبية التى لحقت بالمخرج جراء هذا التعطيل.

07 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=385559
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More