Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أبريل 06، 2011

القبض على بلطجية أثاروا الذعر فى الشرابية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

ألقت قوات الصاعقة وإدارة الشرطة العسكرية، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية للدولة، القبض على تشكيل عصابى مكون من أربعة من معتادى البلطجة بمنطقة الشرابية، وبحوزتهم عدد من الأسلحة النارية والبيضاء.

وكانت معلومات وصلت إلى رجال التحريات العسكرية بقيام بعض البلطجية بإثارة الذعر بين المواطنين، والتشاجر والنزاع على وحدة سكنية، واستخدام الأسلحة النارية والبيضاء، وإتلاف العديد من واجهات المحال التجارية.

وداهمت الحملة بعض الأماكن التى اعتاد المجرمون ممارسة أعمال البلطجة بها بمنطقة الشرابية ومهمشة، وألقت القبض على "حسين. ع. و" و"سعيد. م" وشقيقة "رمضان" و"عزت. م"، وبحوزتهم 3 فرد خرطوش وعدد من الطلقات والأسلحة البيضاء، كما ألقت القوة القبض على "سامح. م" وبصحبته 2 فرد خرطوش وعدد من الطلقات يقصد بها إرهاب المواطنين الآمنين.

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بممارسة أعمال البلطجة والترويع، ومحاولة التعدى على وحدة سكنية مملوكة للغير بالقوة، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وتقديمهم لمحاكمة عسكرية عاجلة.

وعبّر أهالى المنطقة عن امتنانهم وشكرهم لرجال القوات المسلحة لمجهوداتهم فى القبض على هؤلاء المجرمين الذين اعتادوا ترويع السكان وقتل المدنيين الأبرياء.

07 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=385493
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More