Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، مايو 29، 2011

إعادة الاستماع إلى شهادة خبراء الاتصالات فى قضية "جاسوس الاتصالات"

Bookmark and ShareAdd to Google

تستكمل نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار هشام بدوى، المحامى العام الأول، غداً الأحد تحقيقاتها مع بشار أبو زيد، أردنى الجنسية، المتهم بالتجسس لصالح الموساد فى القضية رقم 146 لسنة 2011 والمعروفة إعلامياً بـ"جاسوس الاتصالات".

وقال الدكتور أحمد الجنزورى، محامى المتهم لـ"اليوم السابع"، إن النيابة ستعيد الاستماع لشهادة ورأى خبراء الاتصالات من جديد، لبيان ما إذا كان هناك شخص يستطيع التجسس على هواتف الشخصيات المهمة، أم لا؟، بالإضافة إلى شهادة شخصين آخرين، ومن المنتظر أن تواجه النيابة المتهم برأى خبراء شركات الاتصالات، وبتقارير تفريغ المكالمات.

كانت التحقيقات التى أجراها المستشار طاهر الخولى، المحامى العام، كشفت عدة مفاجآت، منها أن المتهم سبق تورطه فى قضايا تمرير مكالمات بالمخالفة لقانون الجهاز القومى للاتصالات، علاوة على قضايا مقامة ضده بسبب شيكات وغرامات تمرير مكالمات، وصدرت فى بعضها أحكام نهائية وتغريمه 50 ألف جنيه، بسبب تمرير المكالمات الدولية، وصادر ضده قرار بالمنع من السفر.

أضافت التحقيقات أن مباحث أمن الدولة سبق وأن استدعت المتهم، وحققت معه على ذمة قضية تمرير المكالمات وتحويل أموال إلى بعض الأشخاص على الحدود بين مصر وإسرائيل، إلا أنها أخلت سبيله، لعدم ثبوت الأدلة فى تورطه فى قضية التنصت والتعامل مع عناصر خارجية.

Chat about this story w/ Talkita

29 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=422698
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More