Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، مايو 29، 2011

أولياء أمور مدارس النيل يتظاهرون أمام مجلس الوزراء

أولياء الأمور أبدوا تخوفهم من تأثر مستوى الدراسة أولياء الأمور أبدوا تخوفهم من تأثر مستوى الدراسة

Bookmark and ShareAdd to Google

نظم أولياء أمور طلاب مدارس النيل المصرية التابعة لمجلس الوزراء وقفة احتجاجية أمام مقر المجلس بوسط القاهرة صباح اليوم، الأحد، بعدما وردت إليهم معلومات بوجود احتمالات لنقل تبعية المدارس من صندوق تطوير التعليم التابع لمجلس الوزراء إلى وزارة التربية والتعليم.

وأبدى أولياء الأمور تخوفهم من قرب صدور قرار رسمى لنقل تبعيتهم للوزارة، واعتبروا أن مستوى التدريس وممارسة الأنشطة داخل مدارس النيل سيتأثر سلباً فى حالة إخضاعها للوزارة، وأكد أولياء الأمور أنهم اختاروا 5 منهم يمثلون جميع فروع مدارس النيل للالتقاء بالدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، وتسليمه مذكرة بتوقيعات أولياء الأمور لتأكيد رفضهم لنقل تبعية المدارس.

من جهتها قالت نهال كامل مراد، مدير مشروع مدارس النيل والمسئول بصندوق تطوير التعليم، إن المعلومات التى وردت إلى الإدارة وأولياء الأمور ليست معلومات رسمية، وأضافت أن صندوق التعليم لم يتلقَ أى إخطار بهذا المعنى سواء من مجلس الوزراء أومن وزارة التعليم.

وكانت مدارس النيل المصرية وعددها 5 على مستوى الجمهورية قد بدأت قبول طلاب من بداية العام الدراسى الجارى، وعقدت اتفاقية مع جامعة كامبريدج البريطانية لاعتماد مناهجها مع إقرار مناهج مصرية فى مواد اللغة العربية والتربية الدينية والدراسات الاجتماعية للحفاظ على هوية الطلاب والتميز عن مدارس الدبلومة الأمريكية والبريطانية.


Chat about this story w/ Talkita

29 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=423221
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More