Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، مايو 29، 2011

استقالة جماعية للعاملين بموقع الإخوان احتجاجاً على تصريحات "العريان"

عبد الجليل الشرنوبى رئيس تحرير الموقع الرسمى لجماعة الإخوان المسلمينعبد الجليل الشرنوبى رئيس تحرير الموقع الرسمى لجماعة الإخوان المسلمين

Bookmark and ShareAdd to Google

تقدم عبد الجليل الشرنوبى، رئيس تحرير الموقع الرسمى لجماعة الإخوان المسلمين، "إخوان أون لاين"، والعاملون فى الموقع باستقالة جماعية إلى د. محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، احتجاجاً على تصريحات د.عصام العريان المتحدث الإعلامى باسم الجماعة.

وجاء فى نص الاستقالة المسببة التى تقدم بها عبد الجليل صباح اليوم للمرشد العام، وللدكتور محمد مرسى، المشرف على الموقع، رفض تصريحات العريان وتصرفاته، داعياً مكتب الإرشاد إلى اتخاذ اللازم مع إعلاميى الجماعة، كاشفاً أنه تم استبعاده وكثيرين من كافة الأطر الإعلامية بعد ثورة الـ25 من يناير، ربما لأنهم لا يملكون مؤهلات المرحلة، حسب وصفه.

من جانبه، أكد أحمد سبيع، مدير تحرير موقع إخوان أون لاين، أن الموقع لم يعبر إلا عن بيان الجماعة الرسمى الصادر يوم الخميس الماضى، والذى وصف جمعة 27 مايو الماضية بأنها "جمعة الوقيعة بين الشعب والجيش"، مضيفا أنهم يعبرون عن وجهة نظر الجماعة التى عبر عنها البيان الرسمى، ولكن يبدو كما قال إن الدكتور العريان لا يعرف ماذا قال مكتب الإرشاد.

وشدد سبيع على أن العريان لم يعبر عن رأيه الشخصى، بقدر أنه يعبر عن شخصية اعتبارية ومؤسسية، يتولى فيها مسئولية المتحدث الإعلامى، مما يحتاج تدخلا مباشرا من المؤسسة، ممثلة فى مكتب الإرشاد والمسئولين عن الإعلام بالجماعة، وإلا سيكون هناك استقالة جماعية للعاملين فى موقع إخوان أون لاين، فى حال عدم حسم الأمر والتدخل بما يعيد حقهم الذى أهدره العريان، لافتا إلى أنهم حتى اللحظة رفضوا أن يكون هناك إضراب للزملاء العاملين بالموقع، حفاظا على العمل والمكان، لكنهم ينتظرون رداً وقراراً باعتذار رسمى وتراجع عن هذه التصريحات.

وجاء فى نص الاستقالة

Chat about this story w/ Talkita

30 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=423364
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More