Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، مايو 29، 2011

بكرى يطالب جهاز الكسب بسرعة التحقيق فى بلاغ السادات ضده

Bookmark and ShareAdd to Google

تقدم مصطفى بكرى، عضو مجلس الشعب السابق، بطلب إلى المستشار عاصم الجوهرى، مساعد وزير العدل بجهاز الكسب غير المشروع، يستعجل فيه التحقيق معه بالبلاغ المقدم ضده من طلعت السادات، عضو مجلس الشعب السابق، والذى يتهمه فيه بالكسب غير المشروع.

وقال بكرى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنه من المهم التحقيق معه وإعلان نتائج التحقيق أمام الرأى العام وأنه لا يخشى أحداً سوى الله، وأنه سبق أن تقدم بعشرات البلاغات ضد شخصيات متورطة فى الفساد ومنها بلاغات ضد طلعت السادات وعائلته بتهمة تضخم الثروة والحصول عليها بكسب غير مشروع.

وأضاف بكرى، أنه دائم على تقديم تقارير الذمة المالية الخاصه به، وأن ممتلكاته لا تزيد عن منزل يقيم فيه منذ 25 عاماً ومنزل آخر لعائلته بمدينة قنا، وأن جميع أمواله جاءت بطريق مشروع من خلال عمله فى قناة الساعة ويمتلك حساباً واحداً فقط ببنك مصر فرع طلعت حرب، وبه حصيلة راتبه لمدة 9 أشهر فى قناة الساعة.

وأشار بكرى إلى أنه يتحدى طلعت السادات فى أن يقدم دليلاً واحداً يشير إلى أنه حصل على أمواله بطريقة غير مشروعة، وأوضح أنه سيفجر مفاجأة كبيرة فى البلاغ المقدم منه ضد عائلة السادات.

ورداً على ما قاله طلعت فى حقه بأنه يمتلك 200 مليون جنيه، قال: "إنه فى حالة صحة هذا الكلام فليأتى بمليون واحد ويأخذ هو الـ199 مليوناً".

Chat about this story w/ Talkita

29 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=422685
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More