Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، مايو 14، 2011

شرطة نيويورك تبث تسجيلا مصورا لعملية اعتقال شخص تآمر لقتل يهود

Bookmark and ShareAdd to Google

بثت شرطة نيويورك تسجيلا مصورا لعملية اعتقال أحمد فرحانى يوم الأربعاء الماضى والذى تآمر- بحسب الشرطة- مع مشتبه به ثان يدعى محمد ممدوح، لقتل يهود عبر تفجير كنيس يهودى وربما مبنى (امباير ستيت).

وتظهر لقطات التسجيل عناصر شرطة نيويورك يظهرون من سيارتين لا تحملان علامات، حاصرتا سيارة فرحانى قاتمة اللون وهى من طراز سيدان، وتمكنوا من اعتقاله.

يشار إلى أن فرحانى وممدوح متهمان بالتآمر لارتكاب جريمة إرهابية، وجريمة كراهية، وحيازة أسلحة. ويقول محامو الدفاع إن الاثنين ينكران هذه الجرائم، ويزعمان أنهما لم يتورطا فى أية جرائم.

وأفاد ضابط سرى يحقق مع المتهمين بأن فرحانى أراد أن يصبح شهيدا، وأظهرت التسجيلات أن الرجلين كانا يصفان اليهود "بالفئران" وغيرها من الأوصاف.

وتقول السلطات إن فرحانى مهاجر جزائرى يبلغ من العمر ستة وعشرين عاما، واعتقل خلال عملية إيقاع بالإيهام عبر بيع أسلحة وذخيرة وقنبلة يدوية خاملة. واعتقل ممدوح وهو أمريكى من أصل مغربى يبلغ من العمر عشرين عاما- بالقرب من مكان اعتقال فرحانى.

ووصف مسئولو الشرطة الضابط الذى تعامل مع الرجلين على مدى ستة أشهر، بأنه مجند مولود فى الخارج، والذى تم اختياره من أكاديمية الشرطة وخضع لبرنامج تابع لشرطة نيويورك، يقضى بنشر عناصر شرطة سرية من الشباب فى صفوف المتشددين للكشف عن المؤامرات المحتملة.

وتستخدم الإدارة خريجى البرنامج فى اختراق صفوف الرجال ذوى الميول المتطرفة فى مدينة نيويورك، وفى بعض الحالات، يتظاهرون بآراء متشددة عن القتال والجهاد داخل وخارج الولايات المتحدة.

Chat about this story w/ Talkita

15 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=412376
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More