Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، يونيو 24، 2011

مساعد وزير العدل بالشهر العقارى: مشكلة الموظفين فى طريقها للحل

Bookmark and ShareAdd to Google

أكد المستشار عمرو مروان، مساعد وزير العدل بالشهر العقارى والتوثيق، أن مشكلة موظفى الشهر العقارى بخصوص تأخر صرف حوافز المالية ومستحقاتهم، فى طريقها للحل بعد أن وصلت المبالغ المالية الخاصة بهم من وزارة المالية، وأنه جار تسوية تلك المستحقات.

وصرح المستشار مروان فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن هناك حالة من الاستياء من قبل المواطنين المصريين والأجانب الذين يتوافدون على مكاتب الشهر العقارى بسبب إضراب بعض الموظفين بعدد من محافظات الجمهورية الذى تم تحوليهم إلى مكاتب أخرى لإنجاز أعمالهم المعطلة.

مشيرا إلى أن تأخر صرف الحوافز لم تكن بسبب وزارة العدل ولا دخل لها فيه ولكن المشكلة كانت فى تدبير المال بوزارة المالية، حتى إن بعض موظفى شهر العقارى تقدموا بشكوى إلى مساعد وزير العدل أكدوا فيها أن حوافزهم متوقفة منذ شهر مايو.

ودعا مساعد الوزير إلى فض الإضراب مراعاة لمصلحة المواطنين، وقال: "أرجو من السادة موظفى الشهر العقارى مراعاة ظروف البلد والمواطنين، وأن يكونوا قدوة لغيرهم من موظفى الدولة بأن يفضوا إضرابهم، لأن مشكلتهم فى طريقها للحل".

وذكر أن هذا الإضراب لم يكن عاما على مستوى الجمهورية، ولكن كان فى بعض المكاتب.

وعلم "اليوم السابع" أن وزارة المالية أرسلت شيكات تقدر بنحو 58 مليون جنيه إلى وزارة العدل اليوم، لتسوية مستحقات موظفو الشهر العقارى وأنه جارى حاليا عمل التسوية من خلال تقدير قيمة الحوافز لكل موظف على مستوى الجمهورية.

24 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=441094
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More