Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، يونيو 30، 2011

المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر تقاضى الحكومة الأسبانية

الصحفى معتز صلاح الدين رئيس المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصرالصحفى معتز صلاح الدين رئيس المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر

Bookmark and ShareAdd to Google

قال الكاتب الصحفى معتز صلاح الدين رئيس المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر، إن جهود المبادرة بالتنسيق مع الجالية المصرية فى أسبانيا تواصل ضغوطها على السلطات الأسبانية .

وأضاف، أنه على اتصال دائم ومستمر مع إبراهيم أبو الروس رئيس الجالية المصرية ومنسق المبادرة فى أسبانيا، حيث تتواصل جهود الجالية والمبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة.

وكشف معتز أن إبراهيم أبو الروس اتفق مع المحامى الأسبانى الشاب خافير خوسيه جارسيا لرفع دعوى قضائية شعبية باسم المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة والجالية المصرية فى أسبانيا.

وأضاف أن هذه الدعوى سيتم رفعها خلال أيام أمام المحكمة العليا فى مدريد، مشيراً إلى أن هذا المحامى ينتمى لمجموعة 15 مايو الأسبانية وهى مجموعة الشباب التى تتظاهر وتعتصم منذ 15 مايو الماضى فى ميدان الشمس بالعاصمة الأسبانية مدريد احتجاجاً على بطالة الشباب والذين نصبوا خياماً وعلقوا لافتات شعبية كما رفعوا العلم المصرى وشبهتهم الصحافة الأسبانية بشباب ميدان التحرير فى مصر .

وأشار معتز صلاح الدين إلى أنه من خلال تواصله المستمر مع رئيس الجالية ومنسق المبادرة فى أسبانيا فقد تم الاتفاق على رفع لافتات محددة خلال مظاهرة الأحد القادم أمام وزارة الخارجية الأسبانية بمدريد والتى تشارك فيها الجالية المصرية والمبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر، كما سوف يشارك فيها عدد من الأسبان .

وأوضح صلاح الدين، أن أبرز اللافتات سوف تتضمن الشعارات التالية "يجب تسليم حسين سالم إلى القضاء المصرى"، "أملاك حسين سالم هى أموال شعب مصر"، "أموال الكفالة هى أموال مصرية".

30 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=445247
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More