Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، يونيو 30، 2011

حزب الوسط يدين أحداث التحرير

Bookmark and ShareAdd to Google

أصدر حزب الوسط بيانا صحفيا ناشد فيه كل من شارك فى ثورة 25يناير، أن يتصدى للمؤامرات التى تحاول إجهاض ثورة 25 يناير وإعاقة مسيرة مصر نحو التحول الديمقراطى وسرعة الانتقال من الحكم العسكرى إلى الحكم المدنى، والقضاء على الفساد فى كل أجهزة الدولة، وعودة الاستقرار ودوران عجلة الإنتاج مرة أخرى.

وأوضح الوسط أن ما حدث بالأمس من وقائع مؤسفة لا يمكن أن يكون بعيدا عن أنه ردة الفعل على الحكم التاريخى الذى صدر بالأمس والذى يقضى بحل جميع المجالس المحلية، وذلك لما يعلمه الجميع من أن هذه المجالس هى أكبر ورم سرطانى للفساد فى جسد الوطن، ولكن استئصال هذا الورم سبب لوثة للمنتفعين والفاسدين والبلطجية.. فأرادوا إشاعة الفوضى وعودة الاضطراب بين الشعب وأجهزة الأمن، والوقيعة بين الشعب وحكومة الدكتور عصام شرف.

وقال الحزب فى بيانه إن محركى هذه الأحداث يريدون أن نعود للدوران فى الحلقة المفرغة من تبادل الاتهامات بين الشعب والسلطة الحاكمة، مما يؤخر المضى قدما نحو خارطة الطريق التى وافق عليها الشعب والتى تصل بنا للانتقال إلى سلطة مدنية منتخبة تعبر عن إرادة الشعب .

وشدد الوسط على رفضه استخدام العنف المفرط من قبل الأجهزة الأمنية فى مواجهة أحداث الشغب مهما كان اختلافنا مع من قاموا بها.

30 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=445076
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More