Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، يونيو 12، 2011

أقباط المهجر يؤسسون بنكاً لتمويل الحملات الانتخابية للأقباط

رجال الأعمال الأقباط يعلقون كثيراً من الآمال على الانتخابات المقبلة ـ أرشيفية رجال الأعمال الأقباط يعلقون كثيراً من الآمال على الانتخابات المقبلة ـ أرشيفية

Bookmark and ShareAdd to Google

دعا البنك القبطى الدولى والذى يمتلكه عدد من رجال الأعمال المصريين بالمهجر، إلى تقديم الدعم والمساعدات المالية للأقباط المصريين فى الحملات الانتخابية ودعم الديمقراطية فى مصر.

وأكد البنك فى بيان له أنه يدرس المشاركة فى المشروعات المصرية العملاقة لدعم الاقتصاد المصرى خلال الفترة القادمة بسبب الظروف التى تمر بها مصر. وقال البيان: "إن البنك سيقدم مشروعات تنموية فى مصر، وسيفتتح عددا من الفروع طبقا لقانون الاستثمار العالمى والتى تحكمه القواعد الاقتصادية فى إنشاء البنوك".

وأضاف البيان أن البنك انضم إليه عدد من رجال الأعمال المسلمين بالمهجر، نافيا أن يتبع البنك أى جهة دينية مسيحية أو كنسية، مؤكدًا أن البنك جهة استثمارية وليس جهة دينية.

وأشار البيان الرسمى للبنك القبطى إلى أن البنك سيدعم الحملات الانتخابية للأقباط فى مصر ومساعداتهم الفنية من خلال دورات ثقافية سياسية، فى مختلف محافظات مصر، كما يرحب البنك بدعم أى مواطن مصرى يريد دولة مدنية وليست دينية.

Chat about this story w/ Talkita

12 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=433431
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More