Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، يونيو 12، 2011

اعتصام بـ"التجمع" احتجاجا على ضم قيادات من"الوطنى"

Bookmark and ShareAdd to Google

دخل أكثر من 20 شابا بحزب التجمع فى اعتصام مفتوح داخل المقر المركزى للحزب، احتجاجا على ضم قيادات سابقة من الحزب الوطنى إلى عضوية التجمع خلال الشهور الماضية، وهددوا باتخاذ خطوات تصعيدية ومنع من وصفوهم بـ"القيادات التخريبية" بالتجمع من الدخول إلى مقر الحزب.

وأصدر الشباب المعتصمون بيانا شنوا فيه هجوما عنيفا ضد عناصر الحزب الشيوعى المصرى داخل التجمع، واتهموهم بالسعى إلى تحويل التجمع من بيت لليسار المصرى إلى بيت للثورة المضادة ووكرا يمارسون فيه هوايتهم فى تزوير الانتخابات الداخلية للحزب.

وقال البيان: "نحن شباب حزب التجمع، المجتمعون اليوم فى المقر المركزى للحزب، ممثلين عن زملائنا فى المحافظات من الذين شاركوا بفاعلية فى ثورة 25 يناير، وسبقوا قيادات الحزب التى تخاذلت فى قرار النزول إلى الشارع قبل الثورة، والذين ناضلوا كثيراً داخل الحزب ضد محاولات جعله جناحاً يسارياً من حزب مبارك، وهى المحاولات التى كان يقودها عناصر جبهة التجمع الموحد، التى يقودها رجال الحزب "الشيوعى" المصرى داخل التجمع، وهو الحزب الذى نشكك فى دور القائمين عليه فى القضية الوطنية، وخاصة قضية فلسطين".

واتهم البيان قيادات "الشيوعى المصرى" بضم أعضاء وقيادات من "الوطنى"، وأضاف: "كما تعاونوا معهم قبل الثورة سراً، ها هم يتعاونون معهم فى العلن، ويستعينون بهم لطرد أبناء التجمع من حزبهم، ولتجد الثورة المضادة حزباً شرعياً يعبر عنها".

وطالب البيان بحذف أعضاء الحزب الوطنى التى تم تسجيلهم فى كشوف العضوية، كما طالبوا المجلس العسكرى بالإفراج عن وثائق أمن الدولة التى تضم أسماء عملاء أمن الدولة فى الأحزاب ومن بينها حزب التجمع، مضيفا: "كما عمل هؤلاء العملاء على تخريب هذه الأحزاب قبل الثورة، يعملون اليوم على تخريبها باستقدام عضوية جديدة من الحزب الوطنى المنحل، وتزوير إرادة الناخبين".

Chat about this story w/ Talkita

12 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=432979
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More