Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، يونيو 12، 2011

الألمانية "أنوشكا" أمام "جهاز الكسب": لست زوجة العادلى ولم ألتق به

Bookmark and ShareAdd to Google

كشفت تحقيقات جهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار عاصم الجوهرى التى أجريت اليوم أن أنوشكا روز كارولين الألمانية الجنسية، قدمت مستندات تثبت عدم زواجها من حبيبي العادلى وزير الداخلية الأسبق.

أوضحت التحقيقات التى باشرها المستشار خالد سليم، رئيس هيئة الفحص والتحقيق، أن كارولين ورد اسمها فى تحريات وتقارير مباحث الأموال العامة بأنها كانت متزوجة من اللواء حبيب العادلى وأنها حصلت على كسب غير مشروع إلا أنه تبين من المستندات المقدمة منها بعدم زواجها نهائيا من العادلى لتصبح بذلك ذمتها المالية منفصلة تماما عن الذمة المالية الخاصة بالعادلى.

وأكدت كارولين فى التحقيقات أن ما ورد فى التحريات الرقابية بحصولها على فيلات وشقق من وراء العادلى غير صحيح وأن قرار التحفظ على أموالها مخالف للواقع، فهى لم تقابل العادلى ولم تتزوج منه، فقرر جهاز الكسب غير المشروع صرفها من التحقيقات لفحص الأوراق والمستندات المقدمة منها.

كان جهاز الكسب غير المشروع قد بدأ صباح اليوم تحقيقاته مع أنوشكا روز ألمانية الجنسية والزوجة الثانية لحبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، وذلك لسؤالها حول مصادر ثروتها وعما إذا كانت حصلت عليها من زوجها أم لا.

ووصلت روز زوجة العادلى إلى مقر وزارة العدل فى تمام الساعه10:15 صباحا وانتظرت داخل الاستراحة الخاصة بكبار الزوار بجهاز الكسب غير المشروع، وحضر برفقتها محامٍ وظلت لمدة نصف الساعة ثم دخلت مكتب المستشار خالد سليم، رئيس هيئة الفحص والتحقيق، لمواجهتها بتحريات الأجهزة الرقابية ومباحث الأموال العامة التى تبين بها أن العادلى سجل لها بعض الشقق والأراضى بطريق الكسب غير المشروع.

Chat about this story w/ Talkita

13 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=433546
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More