Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، يوليو 27، 2011

رئيس حزب النور "السلفى" يرفض طلب العيسوى والسلمى بتأجيل "جمعة الهوية"

Bookmark and ShareAdd to Google

كشف الدكتور عماد عبد الغفور رئيس حزب "النور" السلفى، أنه التقى بالدكتور على السلمى نائب رئيس الوزراء واللواء منصور العيسوى وزير الداخلية، للتشاور حول مظاهرات جمعة "الهوية" التى دعا إليها ائتلاف القوى الإسلامية، احتجاجا على وثيقة المبادئ "الحاكمة" للدستور التى أعلن عنها المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

وأكد عبد الغفور أن العيسوى والسلمى طلبا التأجيل، إلا أن الحديث انتهى إلى أن مظاهرات جمعة "الهوية" هى مطلب للشارع المصرى ليقول كلمته واضحة.

وأكد الدكتور محمد يسرى الناطق الإعلامى باسم حزب النور أن العيسوى والسلمى بررا طلبهما بتأجيل المظاهرة خوفا من حدوث اشتباكات بين المتظاهرين من التيارات السياسية المختلفة، كما أعربا عن تخوفهما من تكرار أحداث العباسية مرة أخرى فى ميدان التحرير.

وأوضح يسرى فى تصريحات لـ"اليوم السابع "أن اللقاء تم بناء على طلب اللواء منصور العيسوى، وأن عبد الغفور شدد على أن قرار المشاركة فى المظاهرات تم اتخاذ من فترة طويلة ولا يمكن التراجع عنه ..كما أنه أوضح أن المظاهرة ستمر بسلام مثل أى مظاهرات تحدث يوم الجمعة من كل أسبوع، بالإضافة الى أن المشاركين فى المظاهرة سيكون لديهم حرص شديد على الخروج باليوم فى مظهر حضارى ولائق وأنهم اتخذوا التدابير اللازمة لتأمين الميدان ونبهوا على المشاركين بألا يستجيبوا لأى محاولات استفزاز يتعرضون لها.

27 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=462314
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More