Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، يوليو 27، 2011

أبو عيطة: خروج دار الخدمات من "الاتحاد المستقل" لاختلاف هيكلها التنظيمى

Bookmark and ShareAdd to Google

أعلن الاتحاد المصرى للنقابات المستقلة خروج دار الخدمات النقابية والعمالية من هيكل الاتحاد، وذلك بعد مرور أقل من عام على إعلان تشكيل الهيئة التأسيسية للاتحاد بمقر نقابة الصحفيين والتى كان من ضمنها الدار.

وقال كمال أبو عيطة عضو الاتحاد فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إنهم قرروا بالإجماع خروج الدار نظرا لأن تشكيلها الهيكلى لا يتفق مع الهيكل النقابات العمالية ولا يحق لها أن تكون ضمن التشكيل الأعلى للإتحاد حيث أن النقابات تستمد قرارتها من الجمعية العمومية فى حين أن الدار ما هى إلا جمعية أهلية.

وأضاف أبو عيطة أن خروج الدار من الاتحاد ليس كما أشيع حول تلقى الدار أموال من جهات أجنبية خارجية ،مضيفا أن الاتحاد ليس جهة تحقيق حتى تستنى التحقيق فيما يشاع حول الدار.

وكان كمال عباس منسق دار الخدمات النقابية والعمالية قد قال فى بيان صادر باسم الدار اليوم إن المشاكل والخلافات التى برزت فى سياق تأسيس الاتحاد باتت تنذر بمخاطر صراع لن يستفيد منه سوى المعادين للحريات النقابية و"الاتحاد العام لنقابات عمال مصر".

وأوضح عباس أن دار الخدمات النقابية والعمالية قررت الانسحاب من عملية بناء الاتحاد المصرى للنقابات المستقلة دون أن تنسحب- بطبيعة الحال- من معركتها الأصيلة التى خاضتها منذ عقدين من الزمان ولم تزل.. دفاعا عن الحقوق والحريات النقابية للعمال المصريين، وإطلاقها من القيود التى كبلتها وهى فى ذلك تستمر فى القيام بدورها مواصلة العمل والضغط من أجل إصدار قانون الحريات النقابية الذى يكفل حق العمال المصريين فى تكوين نقاباتهم المستقلة دون قيود.

27 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=462247
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More