Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، يوليو 16، 2011

الببلاوى: الوضع الاقتصادى ليس سيئاً كما يدعى البعض

الدكتور حازم الببلاوى أستاذ الاقتصاد وعضو صندوق النقد العربىالدكتور حازم الببلاوى أستاذ الاقتصاد وعضو صندوق النقد العربى

Bookmark and ShareAdd to Google

أكد الدكتور حازم الببلاوى، أستاذ الاقتصاد وعضو صندوق النقد العربى، أن الشعب العربى قام وانتفض بعدما كان مختفياً، وتجلت حيوية طاغية فى المصريين، بعدما فقدنا الثقة فى أن يقوم هذا الشعب مرة أخرى.

وقال الببلاوى، خلال وجوده على المنصة المجاورة لمسجد عمر مكرم، "أنا من جيل ظل طيلة عمره مكبوتاً، وفاجأتنا الثورة بما لم نكن نحلم به، وأى شخص يقول بأنه يستطيع تقديم شىء لهذه العقول وشباب الثورة الذى أبهر العالم كاذب، فأنتم مصدر الإبداع لكل المصريين.

وأضاف الببلاوى، التجربة هى التى تؤدى إلى الصواب وعليكم ألا تحزنوا إذا أقدمتم على خطوة وفشلت، فلا تيئسوا من أخطائكم، واعلموا أنكم المؤشر الرئيسى الذى يوجه الحكومة، وعليكم أن تعرفوا أن كل شىء يحتاج إلى وقت، فلا أحد يزرع ويحصد فى آن واحد، ولكن لابد من إعطاء الفرصة لانتظار النتائج، ولا شىء يتم بدون ثمن أو تضحيات.

وأشار الببلاوى إلى أن الوضع الاقتصادى المصرى ليس سيئا، كما يدعى البعض، مضيفا أن هناك خسائر لا يمكن إنكارها ولكن الوضع ما زال مطمئناً ويدعو لمستقبل أفضل.

16 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=455442
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More