Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، يوليو 25، 2011

معتصمو سعد زغلول: هروب ضابط أمن الدولة بعد اقتحام البلطجية الميدان

Bookmark and ShareAdd to Google

استنكر المعتصمون بميدان سعد زغلول، قيام عدد من البلطجية أمس بتهريب ضابط أمن الدولة بعد اقتحامهم الميدان وقطع التيار الكهربائى.

وقال المعتصمون، إنه تم إلقاء القبض على الضابط أمس، موضحين أنه المتسبب فى أحداث الشغب التى تمت أول أمس أمام المنطقة الشمالية العسكرية.

وأضافوا أنهم حصلوا على صور تفيد إلقائه الحجارة على زجاج نوافذ المنطقة العسكرية لإحداث فتنة بين المتظاهرين والقوات المسلحة.

من جانبه، قال محمد سعيد عضو ائتلاف الثورة بالاسكندرية أن الضابط الذى تم إلقاء القبض عليه هو نفسه الذى ألقى القبض على حسن مصطفى الناشط السياسى وسب المحامى عبد الرحمن الجوهرى أثناء جلسة خالد سعيد.

كانت اللجان الشعبية بالاسكندرية بميدان سعد زغلول، قد ألقت القبض على أحد الأشخاص واتهموه بأنه من قيادات أمن الدولة بالإسكندرية وويقود عمليات التعدى على مقر قيادة المنطقة الشمالية العسكرية بالطوب والحجارة يوم الجمعة الماضية، الأمر الذى أسفر عن إصابات كثيرة بعد الاشتباك مع قوات الجيش والشرطة العسكرية بالمنطقة.

ونشر ائتلاف شباب الثورة بالإسكندرية على صفحته على الفيس بوك صورة الشخص الذى تم القبض علية وبجوارها صورة شخص آخر، أكدوا فيها أنه الضباط المذكور والتابع لجهاز أمن الدولة الذى كان يتعامل معهم بخشونة و عنف فى مظاهرات ما قبل الثورة.

وأكد عدد كبير من النشطاء السياسيين بالإسكندرية، أن المقبوض عليه ضابط برتبة مقدم بالجهاز أمن الدولة المنحل وعثروا على بطاقة رقم قومى باسم حسن أحمد حسن رحيم تم استخراجها حديثا للمقبوض عليه ودون بها أنه من مركز رشيد بمحافظة البحيرة.

25 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=460958
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More