Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أغسطس 22، 2011

تجديد حبس يوسف والى 15 يوما للمرة الرابعة فى قضية جزيرة البياضية

Bookmark and ShareAdd to Google

قرر المستشار أحمد إدريس رئيس هيئة التحقيق بوزارة العدل والمنتدب للتحقيق فى فساد وزارة الزراعة تجديد حبس يوسف والى وزير الزراعة الأسبق 15 يوما للمرة الرابعة على ذمة القضية المتهم فيها بالموافقة على بيع أرض محمية جزيرة البياضية بأسعار لا تتناسب مع قيمتها الحقيقية وبالمخالفة للقانون الذى يحظر بيع المحميات الطبيعية.

وقرر المستشار أحمد إدريس إرجاء التحقيقات مع زكريا عزمى رئيس ديوان رئاسة الجمهورية السابق إلى يوم الأربعاء المقبل بدلا من يوم الاثنين على ذمة ذات القضية وذلك بعد أن تبين أن عزمى سينظر تجديد حبسه على ذمة قضية أخرى يوم الاثنين أمام محكمة الجنايات.

تم مواجهة يوسف والى بتقارير خبراء وزارة الزراعة والأموال العامة التى تبين منها قيام المتهم بالموافقة على بيع محمية أرض جزيرة البياضية إلى رجل الأعمال حسين سالم ولم يمانع فى تقنين وضعه بعد وضع يده على الأرض ووافق على البيع بنحو 8 ملايين جنيه رغم أن تقدير الأرض كان بـ200 مليون جنيه.

وقدم والى عدة مستندات تثبت أنه لم يقم بالموافقة على بيع الأرض وأن الموافقة كانت من جانب عاطف عبيد رئيس الوزراء واللواء محمود عبد البر رئيس الهيئة العامة للتعمير والمشروعات الزراعية، وطالب دفاع يوسف والى بإخلاء سبيله بأى ضمان تراه هيئة التحقيق إلا أنه تقرر تجديد حبسه 15 يوما وإعادته إلى محبسه.

22 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=478345
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More