Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أغسطس 22، 2011

إفطار ووقفة احتجاجية أمام منزل السفير الإسرائيلى للمطالبة برحيله

Bookmark and ShareAdd to Google

نظمت الجبهة الحرة للتغيير السلمى وشباب الجمعية الوطنية للتغيير إفطارا وتلاه وقفة احتجاجية، أمام منزل السفير الإسرائيلى بالمعادى للمطالبة برحيل السفير الإسرائيلى بالقاهرة، وتضامنا مع أسر الجنود الذين استشهدوا على الشريط الحدودى.

شارك فى الإفطار والوقفة عشرات المارة، حيث قاموا بتوزيع وجبات الإفطار والعصائر عليهم فيما فرضت قوات الأمن المركزى وقوات الجيش كردوناً أمنياً على الشوارع المؤدية لمنزل السفير، وأغلقت بعض الشوارع المؤدية لمنزله بالحواجز الحديدية.

وأكد الدكتور تقادم الخطيب من شباب الجمعية الوطنية للتغيير أن الهدف من الوقفة والإفطار هو توجيه رسالة للسفير الإسرائيلى بعدم رغبة الشعب المصرى فى وجوده على الأراضى المصرية ، وقطع العلاقات مع إسرائيل لحين تقديم اعتذار رسمى ، وطال بضرورة فتح تحقيق دولى عن الانتهاكات الإسرائيلية وخرق المعاهدات الدولية من جانب إسرائيل.

وأضاف عصام الشريف ممثل الجبهة الحرة للتغيير السلمى أنه تم اختيار منزل السفير لتوجيه رسالة مباشرة لإسرائيل، تدل على أن الشعب المصرى رافض لوجوده ، واعتراضا على الممارسات الغاشمة لإسرائيل، وطالب المجلس العسكرى بوقف تصدير الغاز لإسرائيل وتعديل اتفاقية كامب ديفيد .

22 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=478439
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More