Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أغسطس 22، 2011

وحيد عبد المجيد: التحالف الديمقراطى سينافس على كل مقاعد البرلمان

الدكتور وحيد عبد المجيد رئيس لجنة التنسيق الانتخابى للتحالف الديمقراطىالدكتور وحيد عبد المجيد رئيس لجنة التنسيق الانتخابى للتحالف الديمقراطى

Bookmark and ShareAdd to Google

قال الدكتور وحيد عبد المجيد رئيس لجنة التنسيق الانتخابى للتحالف الديمقراطى، إن قائمة التحالف ستنافس على 100% فى المائة من مقاعد مجلس الشعب، لافتا إلى أن التحالف يسعى لتشكيل حكومة إنقاذ وطنى ائتلافية تقود البلاد خلال المرحلة القادمة.

وأكد عبد المجيد فى تصريحات عقب أول اجتماع للجنة التنسيق الانتخابى، أن اللجنة قررت أن يتقدم كل حزب من أحزاب التحالف بمقترح بالمرشحين الذين يرغب بترشحهم، متضمنا البيانات الخاصة بكل مرشح.

وأوضح أن اللجنة وضعت مواصفات لقبول المرشحين على قائمة التحالف بانتخابات مجلس الشعب، وهى حسن السير والسمعة الوطنية وألا يكون المرشح عضوا سابقا فى الحزب الوطنى، وأن يحظى بشعبية وكفاءة ومراعاة التخصصات المختلفة بما يتماشى مع اللجان النوعية بمجلس الشعب.

وأشار عبد المجيد إلى أن التحالف سيقسم المرشحين إلى ثلاث فئات، الفئة الأولى تضم نوابا سابقين، والفئة الثانية تضم مرشحين سبق لهم الترشح ولم ينجحوا، والفئة الثالثة تضم مرشحين لأول مرة فى الانتخابات، ولفت إلى أن اجتماع التحالف اليوم لم يبحث النسبة التى سيحصل عليها كل حزب من المرشحين، مضيفا: ما يهمهم هو فوز التحالف وليس أى حزب.

22 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=478353
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More