Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أغسطس 12، 2011

أمير رمزى: مشاركة الأقباط غدًا فى جمعة حب مصر محدودة جدًا

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

أكد المستشار أمير رمزى، عضو الاتحاد القبطى، أن مشاركة الأقباط غدًا فى احتفالية "جمعة مصر المدنية معًا فى حب مصر" سوف تكون محدودة جدا نظرا لتأثر غالبية الأقباط بالحملات الإعلامية التى نشرت خلال الأيام الماضية عن تأجيل جمعة 12 أغسطس إلى 19 أغسطس، مما أعطى صورة للأقباط أن مشاركتهم سوف تكون مع القوى الوطنية يوم 19 أغسطس رغم أن هناك حشدا مستمراً للنزول غدًا، ولكن دائرة الإعلام كانت أكبر تأثير على الأغلبية من المواطنين بتأكيد الاحتفالية.

وأضاف رمزى أن بعض الاتحادات والحركات القبطية تواصل الحشد لجمعة غد وبعض الحركات الأخرى فضلت التأجيل ترى أنه من الصعوبة عملية الحشد فى ظل تداول أخبار التأجيل بين وسائل الإعلام، ولذا فضلت أن تواصل الحشد مع القوى الوطنية ليوم 19 أغسطس.

12 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=472172
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More