Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أغسطس 12، 2011

السعد: يطلب من الإنتربول نشر سبب وضعه بالقائمة الحمراء

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

قال أشرف السعد، رجل الأعمال الهارب، بأنه يطلب من رئيس الإنتربول الأسبق، أن ينشر القضية التى وضعت بسببها على القائمة الحمراء.

وأكد أنه لم يصدر ضدى أى حكم واجب النفاذ ووضعى على هذه القائمة جاء بشكل متعمد ووصف السعد ماحدث له بالابتزاز، وقال لو ظهر عكس ذلك سوف أعتذر وأعود إلى مصر وأسلم نفسى للسلطات.

وأضاف السعد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحقيقة"، مع الإعلامى وائل الإبراشى على قناة دريم 1، أنا أتحدث عن قضية محددة، وهى التى تم وضعى بعدها على القائمة الحمراء فهناك الكثير من القضايا تم رفعها ضدى بعد هذه القضية.

وأشار السعد إلى أن الشعب المصرى بالكامل سوف يضحك عندما يتم كشف أبعاد القضية التى تم وضعى بعدها على القوائم الحمراء.

وقال سراج الروبى، محافظ المنيا، إنه قد يعتقد البعض أن رئيس الإنتربول له السلطة أن يصدر نشرة دولية أو يضع أى شخص على القوائم الحمراء، فهذه القرارات يتم اتخاذها بعد صدور حكم فى حق هذا الشخص.

وتساءل الروبى، خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، من الذى يحدد إذا كان الحكم الذى صدر ضد أشرف السعد يتم من خلاله الوضع على قائمة النشر الحمراء، وقال من يقوم بذلك هو النائب العام؟

وعندما يتخذ النائب العام هذا القرار فذلك دليل على أنها قضية خطيرة خاصة أن هناك 14 حكما قضائيا ضد أشرف السعد.

12 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=472482
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More