Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أغسطس 12، 2011

"شرف" يبحث ضم شباب الثورة لمنظومة صنع القرار

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

عقد الدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء، اليوم الخميس، اجتماعًا موسعًا ضم ناشطين من شباب الثورة وممثلى عدد من الحركات والقوى السياسية، بحضور وزراء العدل والداخلية والصحة.

وقال السفير محمد حجازى، المتحدث باسم المجلس، إن ذلك يأتى فى إطار آلية التشاور والحوار القائم بين رئيس الوزراء وشباب وقوى الثورة، وأن الاجتماع ناقش عدة أفكار لتمكين الشباب وضمهم لمنظومة صنع القرار فى الوزارات والمُحافظات المُختلفة والمجالس المحلية.

وأشار حجازى إلى أن "شرف" والمستشار محمد عبد العزيز الجندى، وزير العدل، أكدا، خلال الاجتماع، على أهمية انخراط الشباب فى العمل السياسى، والتواصل مع الشارع والاندماج فى الحياة السياسية، من خلال تكوين الأحزاب، وحرص الدولة على تقديم كل دعم مادى ومؤسسى لتحقيق ذلك.

وبحسب "حجازى"، فإن "شرف" شدد، خلال اللقاء، على أهمية التواصل مع الشارع المصرى ولقاء الجماهير، بحيث يصبح صوت الشباب معبرًا عن نبض الشارع والاستعداد للانتخابات العامة القادمة، والعمل من أجل أن يصبح صوت الشباب مسموعًا فى كافة المؤسسات الحكومية والوزارات والمُحافظات وتوفير الأماكن والمقار التى يمكن للشباب مُمارسة دورهم الطبيعى كطليعة للثورة من خلالها.

وحث رئيس الوزراء الشباب على تبنى الدعوة إلى العمل والإنتاج والتفرغ إلى دعم الاقتصاد، وهو الأمر الذى سُيسهم فى توفير فرص العمل ويُحقق أهداف الثورة التى تحتاج إلى استقرار الأوضاع أمنيًا وسياسيًا واقتصاديًا، حتى تتم تهيئة الأجواء والإعداد لعملية الانتخابات البرلمانية الرئاسية.

12 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=472335
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More