Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أغسطس 01، 2011

مصادر تؤكد صعوبة نقل مبارك للقاهرة وتدهور حالته النفسية

Bookmark and ShareAdd to Google

أكد مصدر مسئول رفيع المستوى بجنوب سيناء أن الرئيس السابق لن يغادر مدينة شرم الشيخ لحضور أولى جلسات محاكمته لعدم استقرار حالته النفسية والصحية والتى ستعقد جلساتها فى الثالث من أغسطس الجارى.

وأكدت المصادر أن مديرية أمن جنوب سيناء لم تتلق أى إخطارات لتأمين مغادرته إلى القاهرة، كما لم تكلف بتأمين مغادرته إلى الآن ومن المتوقع حضور محاميه فريد الديب لتأجيل نظر القضية بناء على التقارير الطبية التى سيحصل عليها خلال الساعات القليلة القادمة لتؤكد استحالة مثوله أمام القضاء.

وأكد اللواء محمد نجيب مدير أمن جنوب سيناء أن الرئيس السابق تسلم أمس الأحد إخطاراً بمكان محاكمته وموعدها، وذلك بعدما أخطرت نيابة وسط القاهرة الكلية مديرية أمن جنوب سيناء بانتقال مبارك إلى أكاديمية الشرطة صباح يوم 3 أغسطس المقبل، وأشار نجيب إلى أن التنسيق بين وزارة الداخلية ومديرية الأمن لتأمين انتقال مبارك جارٍ على قدم وساق، موضحاً أن المديرية ملتزمة بتنفيذ قرار النيابة.
وأكد الدكتور محمد فتح الله مدير عام مستشفى شرم الشيخ الدولى أن جميع نتائج التحاليل والفحوصات الطبية عادية بالنسبة لمريض فى سن مبارك.

وأشار إلى أن الحالة الصحية للرئيس السابق مستقرة نسبيا بينما مازالت حالته النفسية متدهورة حيث يعانى منذ أكثر من أسبوع من حالة الاكتئاب الحادة مما أفقده شهيته فى تناول الطعام.. فيما ذكر مصدر طبى آخر أن الرئيس السابق بدت عليه علامات القلق والتوتر حتى أنه أصبح لا يريد التحدث مع أحد، كما كان يتحدث من قبل بسبب قرب موعد مثوله أمام القضاء لبدء محاكمته، وبدأت حالته الصحية فى تراجع مستمر حيث استسلم للفراش، وانخفضت رغبته فى السير داخل غرفته بين الحين والآخر.

أكد المصدر أن الرئيس السابق وزوجته لن يستطيعا الصيام، وذكر شهود عيان أن زوجته سوزان ثابت بدت أمس أكثر توتراً وقلقاً من الأيام الماضية بسبب خشيتها من محاكمة مبارك.

01 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=465848
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More