Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أغسطس 06، 2011

مستفيدو أراضى "الإسكان العائلى" يطالبون "البرادعى" بمد مهلة البناء

Bookmark and ShareAdd to Google

طالب مستفيدو قطع أراضى الإسكان العائلى ذات المساحات الصغيرة والتى تم طرحتها وزارة الإسكان خلال السنوات الماضية، الدكتور فتحى البرادعى وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية بمد مهلة البناء إلى فترة 5 أو 7 سنوات، أسوة بالنظام الجديد الذى أعلنته الوزارة فى بناء الأراضى الجديدة للإسكان العائلى، والتى تنوى طرحها للمواطنين فى شهر سبتمبر المقبل.

وقال المستفيدون فى مذكرة خاطبوا بها وزير الإسكان، إنه تم تجديد مهلة البناء للمتعثرين من أصحاب أراضى الإسكان العائلى خلال الفترات السابقة، مناشدينه بتجديد هذه المهلة مرة أخرى لتصل إلى 5 سنوات، خاصة أن هناك الكثير منهم لم يستطع استكمال بناء أرضه حتى الآن، نظرا للأحداث التى تمر بها الدولة.

وأضافوا فى مذكرتهم والتى تلقت "اليوم السابع" نسخة منها، أنهم يعلمون أن الوزير الحالى يرفض منح مهلة جديدة منعا "لتسقيع" بعض المستفيدين لأراضيهم، مقترحين إمكانية ضبط هذا الأمر من خلال عمل معاينات على هذه الأراضى لحصر من أثبت جدية وبدأ فى بناء أرضه بالفعل، لمنحه مهلة إضافية.

خاصة أن المستفيدين الجادين تعطلوا عن استكمال بناء أراضيهم فى الوقت الحالى نظرا لوقف استخراج التراخيص خلال الأشهر الماضية، بالإضافة إلى ما شهدته البلاد بعد الثورة من حالة انفلات أمنى وارتفاع فى أسعار مواد البناء، حيث أن كل هذه الأمور عطلت استكمال البناء فى كثير من مواقع العمل.

وتجدر الإشارة، إلى أن وزارة الإسكان كانت قد أعلنت عن منحها مهلة لبناء أراضى الإسكان العائلى والتى حصل عليها أصحابها سواء بالقرعة أو التخصيص طوال الفترة الماضية، على أن تنتهى هذه المهلة فى نهاية أغسطس الجارى، مما دفع مستفيدى هذه الأراضى للمطالبة بتجديد المهلة مرة أخرى، خاصة بعد الأحداث الأخيرة التى شهدتها الدولة وعطلت من استكمالهم لبناء أراضيهم.

06 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=468355
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More