Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أغسطس 06، 2011

ائتلاف "المجتمعات العمرانية": وقف شغل مناصب الهيئة بقيادات من الخارج

Bookmark and ShareAdd to Google

طالب ائتلاف حركة شباب هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بتحسين وضع العاملين بالهيئة ووزارة الإسكان، من خلال إيقاف عملية شغل الأماكن القيادية بأفراد من خارج الهيئة، على أن يتم شغل المناصب القيادية من داخل الهيئة والوزارة لكل من مضى عليه 5 سنوات على الأقل فى عمله، وذلك لجميع المناصب اعتبارا من وكيل وزارة وحتى نائب الوزير.

وقالت الحركة: "من حق أبناء الهيئة أن يكبروا فيها ويتقلدوا مناصبها"، لافتين إلى أنه يجب على وزارة الإسكان أن تتوجه بالنظر لأبنائها للحفاظ على الكفاءات الموجودة بها، مطالبين بصرف حافز للإداريين والمحاسبين أسوة بحوافز المهندسين، بالإضافة إلى تثبيت جميع العمالة المؤقتة.

واقترح ائتلاف حركة شباب هيئة المجتمعات عمل برامج تدريبية للاستفادة من الكوادر والطاقة البشرية الموجودة بالهيئة والأجهزة التابعة لها والاستعانة بتلك الكفاءات فى العمل الاستشارى والإشرافى لصالح جهات أخرى، قائلين إن هذا النظام هو الذى كان معمولا به منذ إنشاء الهيئة، إلا أنه تم إلغاؤه خلال الفترة الماضية.

وطالب الائتلاف بإلغاء مبدأ اللجان وتوزيع المقابل المادى لها بالتساوى على الجميع وفقا لدرجة كل موظف المالية، واعتبار عملها هو العمل الطبيعى لكل موظف، نظرا أنها تتم خلال أوقات العمل المدفوع أجرها من الأساس.

06 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=468804
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More