Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أغسطس 31، 2011

طنطاوى ينيب قادة الجيوش لوضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول

Add to Google

أناب المشير حسين طنطاوى القائد العام، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية فى وضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، حيث أقام اللواء أركان حرب محمد فريد قائد الجيش الثانى الميدانى يرافقه محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثانى، وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.

وقام اللواء أركان حرب صدقى صبحى قائد الجيش الثالث الميدانى يرافقه محافظ السويس ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثالث الميدانى، وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.

وفى القاهرة قام اللواء أركان حرب حسن الروينى قائد المنطقة المركزية العسكرية يرافقه محافظ القاهرة ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية، وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.

وقام اللواء أركان حرب مدحت النحاس قائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقه محافظ مطروح ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الغربية العسكرية، وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.

وفى الإسكندرية قام اللواء أركان حرب نبيل فهمى قائد المنطقة الشمالية العسكرية يرافقه محافظ الإسكندرية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية، وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.

وفى المنطقة الجنوبية العسكرية قام اللواء أركان حرب محمد الشاذلى قائد المنطقة يرافقه محافظ أسيوط ومدير الأمن بوضع أكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.

31 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=483595
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More