Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أغسطس 17، 2011

بالفيديو.. وزير الصحة يعنف طبيب "فاقوس العام" لسوء حالة القسم

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

عنف الدكتور عمرو حلمى وزير الصحة والسكان، أحد الأطباء بقسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى فاقوس العام، بسبب الحالة المتردية لللقسم وعدم نظافة الأدوات المستخدمة والأجهزة، قائلا: "كيف تسعف مريضا فى تلك الأوضاع؟".

وقام الوزير بجولة بحضور الدكتور عزازى على عزازى محافظ الشرقية بالمستشفى وسط تجمهر المئات من المواطنين لتقديم طلباتهم، مما أدى الى صعوبة تحركهما داخل أقسام المستشفى وطلبا من الأمن أن يدخلوا عددا محدودا فقط من المواطنين.

ومن جهة أخرى تجمهر عدد من العاملين المؤقتين أثناء جولة الوزير بالمستشفى، مما جعل المحافظ يطلب منهم الحضور فى العاشرة من صباح الغد إلى مكتبه للنظر فى مطالبهم، حيث إنه لم يستطع فعل ذلك وسط هذا التجمهر.

كما طالب مسئولو الإدارة الصحية بمركز فاقوس الدكتور عبد الحميد أباظة مساعد وزير الصحة للشئون الفنية والسياسية أن يخصص لهم مقرا لإدارة عملهم، بدلا من المكتب المؤقت بالمستشفى الذى يمارسون منه عملهم حاليا.

ويشهد المستشفى إضراب عدد من المسعفين عن الطعام بسبب تردى أوضاعهم، كما يجتمع الدكتور عمرو حلمى الآن مع مدير المستشفى لبحث كيفية النهوض به.

17 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=475298
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More