Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أغسطس 17، 2011

إحالة زكريا عزمى وشقيق زوجته للجنايات فى قضية تضخم ثروتهما

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

زكريا عزمى رئيس ديوان رئاسة الجمهورية السابقزكريا عزمى رئيس ديوان رئاسة الجمهورية السابق

Bookmark and ShareAdd to Google

قرر المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل رئيس جهاز الكسب غير المشروع إحالة زكريا عزمى رئيس ديوان رئاسة الجمهورية السابق، إلى محكمة الجنايات، بتهمة استغلال نفوذه ومنصبه الوظيفى لتضخم الثروة والكسب غير المشروع.

وطالب المستشار عاصم الجوهرى رئيس محكمة استئناف القاهرة تحديد جلسة عاجلة للنظر فى أولى جلسات المحاكمة.

وكانت التحقيقات قد كشفت قيام زكريا عزمى باستغلال منصبه الوظيفى للحصول على وحدات سكنية وفيلات وثروات عقارية وأرصدة بنكية بشكل لا يتناسب مع مصدر دخله، وثبت من تحريات الأجهزة الرقابية ومباحث الأموال العامة التى تم مواجهته بها بأن عزمى تمكن من الحصول على عدد من قطع الأراضى بالعديد من المدن الجديدة والتى لم يتمكن من تبرير كيفية الحصول عليها، فضلا عن اشتراكه فى شراء فيلا بسان ستيفانو بالإسكندرية وشقة بمصر الجديدة وبيعها لعلاء وجمال مبارك نجلا الرئيس المخلوع، بأسعار لا تتناسب مع قيمتها الحقيقية.

18 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=475799
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More