Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، سبتمبر 10، 2011

6 إبريل تتهم أنصار مبارك بحرق الداخلية ومديرية أمن الجيزة

Add to Google

اتهم محمد عادل، عضو المكتب السياسى لحركة 6 إبريل، أنصار الرئيس السابق حسنى مبارك بالتخطيط ﻷحداث العنف بمديرية أمن الجيزة.

وقال عادل إن مأجورين يدفع لهم جمال مبارك من داخل سجن طره بالتخطيط لما يحدث، وذلك بالتخطيط مع رجال حبيب العادلى لإحداث هذه الفوضى، وجر البلاد إلى حالة من الفوضى، من أجل إفشال محاكمة مبارك والعادلى، مؤكدا أن ما يحدث هو أسلوب وطريقة حبيب العادلى ورجاله، وأن ما حدث يذكرنا بأحداث كنيسة القديسين التى اتضح أن حبيب العادلى ورجاله هم من ورائها.

وأضاف أن الناشطين والصحفيين كشفوا أن أشخاصا مجهولين هم من حرقوا مبنى مخزن الأدلة الجنائية التابع لوزارة الداخلية، وكذلك فإن هناك أشخاصا آخرين هم من قاموا بحرق لوريات الأمن المركزى الموجودة عن مديرية أمن الجيزة، ومحاولة حرق مبنى مديرية الأمن، فى محاول لتشويهه صورة الثورة والمشاركين فى يوم 9 سبتمبر.

وأكد عادل أن رجال مبارك يحاولون إفشال محاكمته وخاصة مع اقتراب موعد شهادة المشير وسامى عنان، فى محاولة لنشر الفوضى من أجل إفشال المحاكمة وتهريب مبارك، مؤكدا أن هناك بعض الدول العربية تدفع أمولا ضخمه لمجموعات منظمة من أجل تشويهه الثورة ونشر الفوضى داخل مصر.

وأوضح أن شباب الثورة يرفض جر مصر إلى هذا المنحنى، داعيا الشعب المصرى وشباب الثورة بالتصدى بحزم لكل من تسول له نفسه إحداث الفوضى داخل مصر.

10 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=489665
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More