Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، سبتمبر 09، 2011

"الكتاتنى" يُحذّر من ضم فلول "المنحل" لتشكيلات المجالس المحلية

الدكتور محمد سعد الكتاتنى الأمين العام لحزب الحرية والعدالة الدكتور محمد سعد الكتاتنى الأمين العام لحزب الحرية والعدالة

Add to Google

حذّر الدكتور محمد سعد الكتاتنى، الأمين العام لحزب الحرية والعدالة، من ضم قيادات الحزب الوطنى "المنحل" إلى تشكيلات المجالس المحلية المؤقتة، لافتاً إلى محاولاتهم المستمرة لاستعادة دورة وجودهم فى الحياة السياسية.

ودعا الكتاتنى إلى الاهتمام بتشكيل تلك المجالس بصورة جيدة، تليق بأهميتها وقدرتها على خدمة المواطنين، وقضاء حوائجهم اليومية، مؤكداً فى الوقت نفسه على ضرورة أن يكون تشكيل المجالس المؤقتة بالتشاور بين الأحزاب والقوى الوطنية، لضمان إقصاء فلول الحزب الوطنى المنحل عن المشاركة فى هذه المجالس، وحتى تتمكن من تقديم الخدمات التى يحتاجها المواطنون لحين إجراء الانتخابات وتشكيل مجالس جديدة منتخبة.

طالب الكتاتنى المحافظين بالتدقيق فى الاختيار فى تشكيل المجالس المحلية المؤقتة؛ "بحيث لا تضم أحدًا من الفاسدين أو الباحثين عن مصالحهم الشخصية"، مشدداً على أن كل القوى السياسية سوف تقف بكل حزم ضد وجود هذه العناصر الفاسدة فى تلك المجالس.

ودعا الكتاتنى المجالس المحلية المؤقتة إلى بذل كافة الجهود لتلبية مطالب المواطنين، طبقا للخطة الاستثمارية لكل محافظة، وتفعيل المشاركة المجتمعية من جانب المواطنين، استثمارًا للروح الإيجابية العالية التى أفرزتها ثورة يناير المجيدة.

09 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=488693
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More