Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أكتوبر 14، 2011

إقبال كبير فى أول انتخابات لنقابة الأطباء بعد 19 عاماً

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

شهدت أول انتخابات لنقابة أطباء مصر منذ 19عاماً اليوم الجمعة، إقبالاً كبيراً بين صفوف الناخبين وهو ما أدى إلى تكدس الأطباء أمام اللجان وخارج المقر الانتخابى بقاعة مؤتمرات جامعة الأزهر مع بداية عمليات التصويت وهو ما دفع بعض الناخبين إلى افتراش الأرض لملء بطاقاتهم الانتخابية لاختيار مرشحيهم.

وقال الدكتور سمير ضيائى رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة أطباء القاهرة لـ "اليوم السابع " إن المقر الانتخابى يتضمن 8 لجان رئيسية شاملة لـ 50 لجنة فرعية تحت إشراف 6 مستشارين من العاملين بمجلس الدولة، مشيراً إلى مد اللجنة التصويت حتى السابعه مساء، لافتاً إلى أن عمليات فرز الأصوات ستتم داخل اللجان على أن يتم إرسال النتائج إلى اللجنة العليا للانتخابات بالنقابة العامة.

من جهتة قال الدكتور جمال عبد السلام المرشح لعضوية مجلس النقابة العامة وعضو اتحاد الأطباء العرب إن الإقبال الكبير من جانب الأطباء للمشاركة فى الانتخابات يعبر عن مدى وعيهم بضرورة تعديل مسار السياسات الصحية فى مصر من خلال مجلس قوى يعبر عن طموحاتهم وآمالهم.

وانتقد عدد من المرشحين والناخبين تأخر فتح اللجان حتى العاشرة صباحاً على خلفية قيام القضاة المشرفين على الانتخابات بإعادة تقسيم اللجان للتمكن من إحكام الرقابة عليها نظراً لقلة عددهم.

وأكد الدكتور خيرى عبد الدايم مرشح الإخوان على منصب نقيب الأطباء أنه لم يتوقع الإقبال الكبير من الأطباء مشيراً إلى وجود الكثير من المعوقات التى واجهت الناخبين فى مقدمتها قلة عدد اللجان الانتخابية وتابع أن أعداد الناخبين كانت فوق استيعاب إمكانيات النقابة.

15 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=512327
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More