Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أكتوبر 14، 2011

"نور": قانون الغدر.. "كعك" قدمه "العسكرى" بعد انتهاء العيد

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

نفى الدكتور أيمن نور، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، ما تردد على توتير وبعض الصحف حول خروجه من سباق انتخابات الرئاسة لصالح الدكتور محمد البرادعى، مشيرا إلى أن الأمر بدأ منذ ستة أشهر حينما تعر ض حسابه الخاص على توتير للاختراق، وتم بث رسائل غير صحيحة منه، ثم عادت إحدى الصحف وجددت نشر تلك الرسائل خاصة مع موعد الإعلان عن نشأة حزب الغد الجديد، الذى يتزعمه أيمن نور.

ووصف نور – فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" - قانون العزل السياسى الذى يعتزم المجلس العسكرى إصداره بعد فتح باب الترشيح لقبول أوراق المرشحين فى انتخابات مجلس الشعب بأنه "كعك قدمه العسكرى بعد انتهاء العيد".

وقال نور كان من الأجدر أن يصدر هذا القانون قبل فتح باب الترشح لانتخابات البرلمانية لمنع فلول النظام من الترشح، خاصة أن اليوم الأول قد شهد ترشح العديد منهم سواء مستقلين أو على قوائم أحزاب تشكلت من الفلول عقب ثورة 25 يناير.

وأكد أن حزب الغد يعد القوائم النهائية للمرشحين الذين سيتم الدفع بهم فى الانتخابات البرلمانية، حيث سيتقدم الحزب بأوراق مرشحيه غدًا السبت.

15 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=512383
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More